0 تصويتات
في تصنيف منوعات بواسطة (164ألف نقاط)

من هو زوج ياسمين عز؟

من هو زوج ياسمين عز يعتبر هذا السؤال من اهم الاسئله التي يبحث عنه الكثير من متابعين الإعلامية ياسمين عز خصوصاً بعد الشهرة التي حققتها من خلال البرنامج الشهير الذي تقدمه على قناة mbc والذي يحمل اسم كلام الناس. 

ومن خلال هذا البرنامج الذي تسعى من خلاله إلى تقديم النصائح والمشورة للمرأة من أجل الحفاظ على زوجها وعائلتها، وغالبًا ما تكون منحازة للرجال ، هذا ما جعل الكثيرون يتساءلون عنها وعن حياتها الزوجية. من خلال هذا المقال سوف تعرف من هي ياسمين عز ومن هو زوجها. 

من هي ياسمين عز ويكبيديا 

ياسمين عز هي ممثلة وإعلامية مصرية. وُلدت في القاهرة، مصر، في 28 يناير 1988. بدأت مسيرتها الفنية عبر برنامج "عز الشباب" الذي عُرض على قناة روتانا المصرية. واستمرت في العمل لتلك القناة لمدة ثلاث سنوات. بعدها، انتقلت إلى قناة  mbc مصر حيث قدمت برنامج "صباحك مصري"، ثم قادت برنامج "حديث المساء". كما قامت أيضًا بتقديم برنامج "ليلة الخميس" وهو برنامج فني استمر لموسم واحد. تواصل ياسمين عز تقديم بعض المشاهد التلفزيونية التي تثير تفاعل الجمهور في برامجها بشكل مستمر.  

وشاركت ياسمين عظ أيضاً في مسلسل "برة الدنيا" الذي تم إنتاجه في عام 2010، ومسلسل "الصفعة" الذي تم إنتاجه في عام 2012.

ومن اخر البرامج الذي حصل على شهرة وتفاعل وإنتقاد كبير من قبل المنابعين هو برنامج كلام الناس الذي تقدمه ياسمين عز على قناة mbc مصر.

من هو زوج ياسمين عز 

الفنانة والإعلامية ياسمين عز لم تتزوج بعد، حيث أكدت في حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ذلك عندما نُشرت الكثير من الأخبار والشائعات الكاذبة عن زواجها، وقالت إنها لم تتزوج بعد. بل أعلنت انها مخطوبة لشخص مجهول ينتمي للتلفزيون والفن دون ان تفصح عن اسمه أو هويته. حيث قالت انها تفضل إبعاد كافة شؤونها الشخصية والعائلية عن وسائل الإعلام، كما أنها تتمنى أن تحافظ على هذه الأمور عن نفسها، ولا تفعل ذلك. ولا تريد أن تكون مع أي شخص يشاركه الناس.

ما هي ديانة ياسمين عز 

يتساءل الكثير عند ديانة الإعلامية المصرية ياسمين عز ويظن الكثيرون ان ديانتها تنتمي للمسيحية لكن غير صحيح. من الافراد بان الإعلامية المصرية ياسمين عز تعتنق الدين المسيحي ولكن هذا غير صحيح، ياسمين عز تعتنق الدين الإسلامي. 

حيث انها تنتمي لعائلة مصرية محافظة على الطقوس الإسلامية والقيم والعادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع بالمصري المحافظ.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (164ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو زوج الإعلامية ياسمين عز؟

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى نهج العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...